زهير طه

122

27,419

تحميل ملف التحديث kaspersky 2011 manual update بتاريخ 5-3-2011

تحميل ملف التحديث اليدوي لبرنامج كاسبر سكاي الجديد 2011
kaspersky 2011 manual update
تاريخ التحديث 5-3-2011

الحجم
size:179 MB
رابط التحميل

Download

التعليقات (30)

ala     
مشكور
كتير
ala     
مشكور ككتير
mstafa11     
مشكور جداااااااااااااااا يا معلم بس لي طلب ممكن طريقة سحب التحديثات من الكمبيوتر للكاسبر 2011 وشكرااااااا
زهير طه     
حياك الله اخي زهير ومشكور على هذا الجهد بارك الله فيك , بس عندي سؤال وهو عند استخدام التحديث الذي وضعته انت مافيش مشكلة الحمدلله لكن اريد ان اعرف عندما اقوم تزيل التحديث من موقع الكاسبر اف لاين اشاهد ملف يومي واسبوعي والثالثة لااعلم ماذا تعني المهم بعد تحميلهم كيف احدث الكاسبر لاني اكثر من مره جربت الطريقة العتيادية ولم تنجح , وجزاك الله خير

أهلاً بك
التحديث الموجود في موقع الكاسبر أوف لاين خاص بالنسخة 7
ولا يصلح للاصدار 2011
ولذلك أقوم بسحب التحديثات من جهازي ورفعها لكم كونها غير متوفرة
aldubay     
حياك الله اخي زهير ومشكور على هذا الجهد بارك الله فيك , بس عندي سؤال وهو عند استخدام التحديث الذي وضعته انت مافيش مشكلة الحمدلله لكن اريد ان اعرف عندما اقوم تزيل التحديث من موقع الكاسبر اف لاين اشاهد ملف يومي واسبوعي والثالثة لااعلم ماذا تعني المهم بعد تحميلهم كيف احدث الكاسبر لاني اكثر من مره جربت الطريقة العتيادية ولم تنجح , وجزاك الله خير
عزت عودة     
sari     
مشكور جدا
ولكن لو سمحت عندي طلب
بتمنا تنزللنا اخر تحديث
raed83     
حبي حملت الملف ومن سويت UPDATE حمل لحد 29% وقف وكتبلي file error فحبيت اعرف السبب منكم
ونفس المشكلة صارت عندي على كاسبر 2010 اتذكر واعرفت المشكلة بوقتها
ولكم جزيل الشكر
عربيات     

شكرااااااااااااااا لك

بارك الله بجهودك

مطر الارض     
ارجو منك رابط مباشر لان هذا اللينك لايكمل التحميل يقف عند في المنتصف ولايكمل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
aldubay     
مشكور اخي زهير وبارك الله فيك

هل هناك امكانية من موقع الكاسبر لتنزيل التحديث اف لاين ام انك بعد التحديث الاون لاين تقوم بظغط التحديث واستخراجه جاهز ,ممكن اعرف *
الأمير باسل     
بس لو سمحت أخ ي زهير لا تنسانا من ملف التحديث كل فترة
مع كل حبي
الأمير باسل     
ألف شكر يا أحلى مدير عام
هشام المتخصص     

الله يعطيك العافيه
وبارك الله فيك

الرياض حبي     

تسلم ايديك يامعلم