زهير طه

87

9,638

طريقة الحصول على مفتاح مجاني لبرنامج kaspersky من الشركة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يعد برنامج Kaspersky من أقوى برامج مكافحة الفيروسات والحماية وأكثرها إنتشاراً عالميا
و هذا البرنامج يكون مجاني لمدة شهر فقط بعدها أنت مطالب بشراء مفتاح لتتمكن من استخدام البرنامج بكل مكوناته
قد تنتشر أحيانا مفاتيح للكاسبر ولكن سرعان ماتكتشف الشركة هذه المفاتيح وتوقفها وبالتالي يصبح البرنامج دون فائدة

الفكرة الجديدة اليوم تمكنك من الحصول على مفتاح نظامي من الشركة مباشرة
الفكرة بسيطة و تعتمد على الاستفادة من المفتاح التجريبي الممنوح من قبل الشركة لمدة شهر
وعند إنتهاء هذه المدة نقوم بحذف المدخلات التي قام البرنامج بوضعها في سجلات النظام والتي يستطيع الموقع من خلالها إيقاف البرنامج بعد مدة شهر
وعند حذف هذه السجلات نعود ونطلب مفتاج تجريبي من الموقع الذي يمنحنا المفتاح بشكل نظامي ودون أي مشاكل

شرح الطريقة :

عند تنصيب البرنامج لأول مرة نصل إلى المرحلة التي يطالبنا فيها البرنامج بإدخال المفتاح فنختار Activate trial version كما في الصورة

هنا يجب أنك نكون متصلين بالانترنت ليقوم البرنامج بالاتصال بالموقع وطلب مفتاح نظامي من الموقع يستمر لمدة شهر كامل
وبعد مرور هذا الشهر يتوقف البرنامج عن العمل عندها نقوم بمايلي
1- إيقاف الكاسبر
2- من قائمة إبداء نختار تشغيل
3- نكتب regedite وموافق
4-لتفتح محرر التسجيل ونقوم بحذف السجلات التالية :

HKEY_LOCAL_MACHINE\SOFTWARE\KasperskyLab\LicStorag  e

HKEY_LOCAL_MACHINE\SOFTWARE\Microsoft\Cryptography \RNG

HKEY_LOCAL_MACHINE\SOFTWARE\Microsoft\SystemCertif icates\SPC\Certificates

5- نشغل الكاسبر ليعود ويطلب منا مفتاح فنختار مفتاح تجريبي كما هو مبين في الصور عند أول تنصيب للبرنامج

قد تبدو هذه الطريقة طويلة أو بحاجة لتكرار كل شهر ولكنها أكثر طريقة مضمونة وتجعل نسختك سليمة 100% ولا تعطل أي من خواص البرنامج
الطريقة مجربة ومضمونه على 2010 kaspersky
يرجى الانتباه عند التعديل على السجلات الخاصة بالنظام فأي خطأ قد يسبب مشاكل في النظام

التعليقات (15)

muhammed_mh     
الله يعطيك ألف عافية ..
M/s
مجنن الجن     
تم التجريب اخي زهير ولكن لم يعطيني اعادة تفعيل المدة التجريبية وبقيت على حالها

ولكن هناك ملاحظة مهمة جدا : هل نقوم بهذه الطريقة عند انتهاء المدة ام قبل انتهائها؟؟؟
صراحة انا جربتها قبل ماتنتهي المدة , كان عندي 2 يوم وساويت هالطريقة بس ضل كل شي على حاله ...... اذا كان هناك توضيح يرجى ذكره وشكرااااااااااا جزيلا لك

ومشكور على كل الاحوال على مشاركاتك الرائعة جداااااااااااااااااااااااااا
ابو حماد     

تشكر ياغالي والله يعطيك الف عافية

endless love     
مشكور على الشرح الحلو
marzad     

شكرا جزيلا اخي زهير على المعلومات الرائعة لكن لدي تعليق بسيط لاني قمت بتطبيق الطريقة ولكنها لم تنجح عندي
لانه عندما امسح ملف من الريجستري وافتح الكاسبر من جديد ارى انه لايحصل اي شي وترجع الملفات من جديد مع العلم اني
جربت الطريقة مرتين للتاكيد و في المرة الثانية الغيت امكانية الدفاع الذاتي قبل ان اغلق الكاسبر وايضا لم تنجح فارجو الملاحظة مع تحياتي للجميع

عماد الدين السقا     

جاري التجريب يا غالي

تقبل سلامي

ssss1935     
مشكور على المجهود
ابو البهاء     

أخي الكريم زهير
بارك الله فيك وأبقاك ذخرا لنا
الطريقة رائعة ولا لبس فيها ولاغموض لكن لي تعليق بسيط :
طالما أنك والحمد لله تجلب لنا المفاتيح بشكل دائم (وفقك الله ) فتركيبها أسهل وأبعد عن المشاكل في حال الغلط بحذف شيء آخر
مرة أخرى شكراً لك

MAHMOOD     
شايفلك على هل الحالة الواحد مافي داعي يجيب نسخة نظامية وبعدين وين المشكلة إذا تعذبلو شوي واتصل بالإنترنت كل مرة على كل حال الله يسلم إيديك يازهير الملك
harithasa     
بارك الله فيك
mstafa11     
يسلمو كتير
ARGUS     
تسلم الايادي ابو زوز
فهد العلي     
تسلم يا الغالي
ngm2002     
تسلم يا الغالي زهير

على الشرح الوافي

تقبل مروري وودي