مجنن الجن

112

11,837

كاسبر 2009 و 2010 شرح + طريقة تفعيل الى الابد .....عاجل عاجل عاجل

Kav&Kis 2010 Build 9.0.0.459 final

والمفاجأة بتفعيل مضمون مدى الحياة

This image has been resized. Click this bar to view the full image. The original image is sized 796x664 and weights 203KB.

This image has been resized. Click this bar to view the full image. The original image is sized 796x682 and weights 184KB.

This image has been resized. Click this bar to view the full image. The original image is sized 728x604 and weights 104KB.

ومن هنا يبدأ تفعيل البرنامج ,,

This image has been resized. Click this bar to view the full image. The original image is sized 796x588 and weights 199KB.

This image has been resized. Click this bar to view the full image. The original image is sized 703x570 and weights 96KB.

This image has been resized. Click this bar to view the full image. The original image is sized 703x570 and weights 89KB.

This image has been resized. Click this bar to view the full image. The original image is sized 798x593 and weights 85KB.

This image has been resized. Click this bar to view the full image. The original image is sized 787x690 and weights 206KB.

كيفية التخلص من الرسالة المزعجة التي تخبرك بان الرخصة مجانية

This image has been resized. Click this bar to view the full image. The original image is sized 703x570 and weights 95KB.

بهذه الطريقة البرنامج يعمل على اعادة الفترة التجريبية (30) يوم ,, وكل ما عليك تكرار الطريقة كل شهر مرة واحده

وبما أن البرنامج برخصة تجريبية إلا أنه بكامل خصائصه . أي أنه بنفس المميزات للبرنامج المدفوع

ملاحظة مهمة: يجب اغلاق الكاسبر أثناء تحميل الملف كونه يعتبره برنامجاً ضاراَ << أكيد بيقول فيه كل عله

أيضا التفعيل يعمل على النسخة الثامنة 2009 التي تسبق هذه ,,

بإمكانكم استخدم الملف لكلتا النسختين ,, ويوجد شرح فيديو مرفق مع الملف على الرابط التالي

لتحميل الملف من هنا

ولتحميل النسخة كاملة (برنامج الحماية)هذا موقع الشركة الرسمي

http://www.kaspersky.com/kis_latest_versions

وهذا تعريب للبرنامج

http://www.ar-tr.com/vb/uploaded/47130_01245577350.exe

طبعا لازم تغلق الدفاع الذاتي للبرنامج قبل تثبيت التعريب ( نفس طريقة اغلاقه أثناء تفعيل الرخصة )

الطريقة مضمونة وانا جربتها شخصيا وبتصير حتى للاصدار التاسع

مجنن الجن

التعليقات (25)

خميس     
الله يفتح عليك بالخير على الشرح والبرنامج يامعلم
مصطفى عياد     
يسلموا ايديك
مجنن الجن     

يامية اهلا وسهلا شباب شرفتوا الموضوع حبايبي انتو

بالنسبة للاخ ينال والله انا جربته حتى عالويندوز xp وشغال وعين الله عليه ممكن تجرب مرة تانية اخي العزيز

وكشرا للجميع على الردود اللطيفة والممتعة .........

غريب1     
بارك الله فيك وجنن بك كل العفاريت
hg.dv     
اول شي مشكور على البرنامج تاني شي انت موبس مجنن الجن انت مجن الأنس كمان
محمد صوان     

سلمت يمناك ياغالي

مشششككووورر يا غالي
ynal     

والله يا مجنن الجن هالبرنامج جنني والله انت شرحت لنا على نظام الويندوز 7 واشتغل عندي تمام لكن على الاكس بي ما اشتغل ممكن اعرف السبب

ولك الشكر اخي الكريم

اخوك ينال

halim2855     
بارك الله فيك اخي الكريم
ynal     

بارك الله فيك وسلمت يداك وارجو ان يحل المشكلة

جاري التحميل

اخوكم ينـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــال

user11     
مشكور ولكن عندي طريقة
قبل ماتنصب الكاسبر خل التاريخ حاسوبك 5/4/2009 واستخدم مفاتيح منتدى طه سوفت باتاريخ 3/11/2009 وهو المفتاح وفعل لأبدKIS-www.tahasoft.com- (3).key
ابوبكر     

الله يفتح عليك بالخير على الشرح والبرنامج يامعلم

ابوبكر     

الف شكر لك على البرنامج

sedra978     
في بعض الاحيان يختفي خيار المفتاح التجريبي الذي نستعمله لتغير المفتاح وهذه الاداة ممتازة لاعادته شكرا جزيلا
love.man     
مشكور اخي
harithasa     
الله يعطيك العافية