sedra978

67

4,698

بدك تعريف لويندوز 7 وما لقيتو تعال شوف

السسسسلام عليكم
اذا حبينا نجرب ويندوز 7 دائما بنخاف مانلاقي تعريفات قطعنا القديمة وانا بقول انو جرب وما رح تخسر لانو ويندوز 7 رائع بكل المقايس ورح ينسيك نكبة الفيستا بنرجع لموضوعنا
الطريقة:
روح على ادارة الاجهزة واختار القطعة الغير معرفة عندك واختار تحديث برنامج التشغيل رح يسالك دور لحالي اختار الخيار التاني انو بدك تحدد مكان التعريف يدوي بعدين اختار نوع القطعة المراد تعريفها من قائمة الاجهزة يلي رح تطلع ادامك بعدين اختار قرص خاص وحط سدي تعريف نفس القطعة بس شو تبع ويندوزxp واستعرض التعريف وحط موافق ورح يشتغل ان شاء الله الطريقة مجربة على 100قطعة وشغالة وسلام

التعليقات (9)

الزعيم بدر     

waddahkh     
صصيح طريقة شغالة أخي sedra978 ونجحت مع الكثير من القطع بس شوف شو صار معي مع تعريف كرت الشاشة Nvidia GeForce FX 5200
سويت نفس الطريقة يلي ذكرتها وفعلاً تعرف على كرت الشاشة بس ما في مع برنامج التشغيل(التعريف) خاصية Aero لانوا طبعا تعريف لـ XP
فقمت بالدخول لموقع الشركة الصانعة لكرت الشاشة للبحث عن تعريف كرت الشاشة لنظام التشغيل ويندوز7 ولكنني لمم أجد ما أبحث عنه ولكن هناك تعريف للوندوز فيستا والوندوز فيستا به خاصية Aero فقمت بتحميله وتجربته وشتغل تمام
قصدي من هذه القصة أن من لا يجد تعريف قطعة عنده للوندوز 7 ولم تنجح معه طريقة الأخ sedra978 يجرب تعريف للوندوز فيستا

كما أنه يوجد برنامج أصدرته Microsoft أسمه Windows 7 Upgrade Advisor يقوم بفحص جهازك ويعطيك تقرير عن توافقية التعاريف والبرامج مع وندوز7 , لمزيد من المعلومات ولتحميل البرنامج من Microsoft أبحث في Google عن الكود التالي
http://www.microsoft.com/downloads/details.aspx?FamilyID=1b544e90-7659-4bd9-9e51-2497c146af15&displaylang=ar
فواز باراوي     
دائما في المقدمة جعله الله في ميزان حسناتك
محمد غياث     
ok ok
Yamen Hadla     
ايه والله يا معلم طريقتك مجربة 100% وكل شي تمام وفعلاً متل ما اتفضلت ويندوز 7 من احسن برامج التشغيل اللي نزلت
brahemsh     

إي والله حي الله, الله يعطيك العافية الف شكر
جزاك الله كل خير

harithasa     
متل ما عم تتفضل تمام مئة بالمئة والحكي مجرب
الله يعطيك العافية يا شريييييييكككك
حارثة
super-firas     
يسلمو إيديك .. تقبل مروري
عماد الدين السقا     
هذه الطريقة لبعض الأجهزة يا أخي

ولكن هناك الكثير من الأجهزة التي لا تعمل بهذه الطريقة