The Black Dark

116

12,525

المواضيع الباطلة في المنتدى

السلام عليكم ورحمة الله...

إخواني في البداية أرجو من جميع الأعضاء في المنتدى عدم إساءة فهمي لهذا الموضوع...

لكن الذي يحصل ان هناك كثير من الأعضاء الذين يكتبون المواضيع ويتعبون في نشرها ويبذلون أقصى جهدهم لخدمة هذا المنتدى الغالي..

لكن للأسف....

كثير من هذه المواضيع باطلة لا أساس لها من الصحة...

وللاسف الشديد بعضها ينسب للمسلمين أو لعلماء المسلمين
أو للصحابة الكرام أو لرسولنا عليه أفضل الصلاة والسلام...

إخواني جعلت هذا الموضوع

فقط للتحذير

ليس للإساءة لأحد ولكن لمنع الاساءة للكثير ممن يقرؤون المواضيع الباطلة ويقومون بنشرها دون التأكد

إخي اذا قرأت موضوعا أرجو منك أخي الكريم التأكد من صحة الموضوع قبل نشره مع تقديري لكم من نشر موضوعا بغير قصد ولكن واجبا منا ان لا نسكت عن الباطل.

وهناك كثير من المواقع الاسلامية المميزة ومحل الثقة للفتاوى الشرعية..

وعلى سبيل الذكر لا الحصر

موقع الاسلام سؤال وجواب

موقع الاسلام

موقع طريق الاسلام

موقع إسلام ويب

وغيرها...

إخواني في هذا الموضوع سأقوم إن شاء الله بنشر الموضوع الباطل وسبب البطلان فيه والفتوى المتعلقة بذلك لتعم الإفادة....

وجزاكم الله خيرا

..

التعليقات (27)

جامد في عصر الابداع     

جزيت خيراً وكفيت شراً
با رك الله فيك

ابو امين     

بارك الله فيك على حرصك لديننا فانا مسلم سني انشاء الله اريد الصواب وليس الخطأ

كحلاوي     
جزاك الله كل خير
jalal_4e     

مشكور أخي الكريم
جزاك الله خيرا

علي عوده     

مشكور أخي الكريم والله يعطيك العافية

abubkir     
بارك الله فيك
abubkir     
مشكور أخي على الدفاع عن ديننا
سميحة     

جزاك الله كل خير

سنة الكون     
قال سبحانه وتعالى : ( يا ابن آدم ! جعلتك في بطن أمك ، وغشيت وجهك بغشاء لئلا تنفر من الرحم ، وجعلت وجهك إلى ظهر أمك لئلا تؤذيك رائحة الطعام ، وجعلت لك متكأ عن يمينك ، ومتكأ عن شمالك ، فأما الذي عن يمينك فالكبد ، وأما الذي عن شمالك فالطحال ، وعلمتك القيام والقعود في بطن أمك ، فهل يقدر على ذلك غيري ، فلما أن تمَّت مُدَّتك ، وأوحيت إلى الملك بالأرحام أن يخرجك فأخرجك على ريشة من جناحه ، لا لك سن تقطع ، ولا يد تبطش ، ولا قدم تسعى ، فأبعث لك عرقين رقيقين في صدر أمك يجريان لبنا خالصا ، حارا في الشتاء ، وباردا في الصيف ، وألقيت محبتك في قلبي أبويك فلا يشبعان حتى تشبع ، ولا يرقدان حتى ترقد ، فلما قوي ظهرك ، واشتد أزرك ، بارزتني بالمعاصي في خلواتك ، ولم تستح مني ، ومع هذا إن دعوتني أجبتك ، وإن سألتني أعطيتك ، وإن تبت إلي قبلتك )
سنة الكون     

جزاك الله خيراً

نور الدين البلدي     
الله يجزيك كل الخير أخي في الله
فأنا والله الموضوع الثالث مرة لا أتذكر من أين سمعته فقد صدقته حتى الآن حتى نكرته
مشكور والله فرحت لهذه المعلومات

obdy     

شكرا لك

وبارك الله فيك

وجزاك الله خيرا

كتاكيتو     

جزاك الله كل خير

scorobioon     
شكرا لك والله موضوع مهم ولازم ننتبه لهل أمور
kogerblack     
شكرا شكرا شكرا
والله يعطيك العافية