سمعة

50

3,070

مشكلة في الكاسبر السابع ارجو من الخبراء الدخول

السلام عليكم اخواني واخواتي اعضاء هذا المنتدى الرائع لدي مشكلة في برنامج الكاسبر السابع فهو لايقبل التحديث ويبقى لون البرنامج احمر ويكتب بالانكليزية هذه العبارة database is absolete فارجو من الاخوان ترجمة مالمقصود بهذه العبارة وتزويدي بالحل المناسب وجزاكم الله كل خير اخواني

التعليقات (5)

بشار1930     
اخواني السلام عليكم اتمنى اجابتي ان تكون الجواب الوافي مرة صار معي هيك سالت وصلت لحل هو فوت اعدادات في تحديث بعدها على ايدك اليمين تحديث يدوي او الي اختار تحديث الي او ما شابه ماني ذاكر شو كانت يوجد بجوارها تكوين ادخل عليها في مربع داخل وبجواره مكتوب قاعدة تحديث او ما شابه حدد المربع اذا كان غير محدد وثم موافق باذن الله تنحل المشكلة هاد ما حدث معي طبعا
سمعة     

مشكور استاذ زهير حذفت البرنامج ونصبته من جديد ولكن بقيت المشكلة والبرنامج لايقبل التحديث

زهير طه     
في هذه الحالة يفضل حذف البرنامج من جذوره و يفضل أن يتم ذلك باستخدام أداة حذف الكاسبر من جذوره
و هذا رابط تحميل الأداة download

وبعد ذلك قم بإعادة تنصيبه
وإذا كان خط الانترنت بطيئ و ما عندك ملف تحديث الكاسبر
يمكن عندئذ عمل نسخة عن تحديثات الكاسبر قبل حذفه لاستعادتها بعد تنصيبه من جديد باستعمال أداة نقل تحديثات الكاسبر
يمكن تحميلها بالضغط هنا

- ينقل السؤال لقسم الطلبات و الاستفسارات -
waddahkh     
يا جماعة وأنا كمان بتصير عندي نفس المشكلة بالضبط بس الحل ما لقيت غير أني أ حذف الكاسبر وأرجع أنصبو مرة ثانية
و أنشاء الله بتنحل مشكلتك
roree     
انا كمان عندي نفس المشكلة + انه البرنامج يوقف يعطل النت

يعني اسير ما اقدر ادخل نت بسبب الكاسبر و و لما احذفه يشتغل النت