المستغفر

45

1,894

ساعدوني نخرب بيتي من السيرف ؟؟؟؟!!!!!

بسم الله الرحمن الرحيم
الموضوع وباختصار , أنا بدخل على النت عن طريق السيرف (syriatel) .
والمشكلة أنو كل ما دخول على النت بدون ما أفتح أي صفحة أو حمل شي بيبدء السيرف يعمل داونلود
مع العلم أنا وقفت التحديثات ( ويندوز 7 ) و البرامج التي بدها تحديث, ورغم هذا كلوا لم يتوقف الداون لود على الفاضي وأنا نخرب بيتي
مع العلم بعد تمحيص عن السبب أكتشفت أنو هذه المشكلة عم تحصل عند كل من يستخدم السيرف في ويندوز 7 و لكن ما السبب؟؟؟
حاولت و جربت و محصت واكتشفت أنو أحد خصائص الأمر Msconfig تبع Run
الخاصة service
منها المشكلة . ولكن اذا فتحنا عليها عنشوف شي مئة أمر كلوا مفعل .
أنا جربت عطل و فعل و عطل و فعل فتوقف الداون لود ولكن المشكلة أني عطلت أوامر ليس لها علاقة بالمشكلة ؟؟!!
وانا بدي هلىء من أحد

الأخوا

في المنتدى يشرحلي خاصية service و أوامرها أو شرحلي شو الأوامر المرتبط بالنت أو التي عم تعمل الداون لود أتماتيكي
و جزاكم الله كل خير أخوتي في الله

التعليقات (4)

sipan91     
انا صار معي نفس المشكلة بتلاقي عم يعمل داونلود و ماني لا عم انزل شي و لا عم افتح صفحة و بتوصل السرعة لـ 1 ميغا
بالاخير وصلت للحل وهو فايروول و انا جربت Comodo FireWall 5.5 طبعا نسخة مجانية و ما بدها شي و غيرت الاعدادات ليطلب موافقتي على كل اتصال بدو يصير
بس صاير مزعج شوي " بس يوفر بالمصاري "
اولا تحميل البرنامج http://www.filehippo.com/download_comodo/ و الحجم 35 ميجا
طبعا طريقة التنصيب ما بدها شي
بس الاعدادات
بعد التنزيل روح على افتح برنامج الفايروول و روح على صفحة FireWall و اختار firewall behaviour setting تتطلع صفحة جدية و بالشريط تبع Firewall Security Level خليه custom Policy و بعدين عطيه اوك
و هيك بيصير كل برنامج بدون اتصال ( او بالاحرى بدو يفتح بورت لازمو موافقة امنية من عندك ) طبعا الفايروول بيشتغل كمان على الكومبيوتر العادي يعني اذا بدك تفتح برنامج بدو يطلب موافقتك و مشان هيك انا بسكرو لما ما اكون متصل بالنت ( عن طريق السيرف )
rose1983     
اخي الكريم انا صار عندي نفس القصة و هاد لانو انت داخل على الويندوز 7 كـ مستخدم ( uesr) وبالرغم من تفعيل خاصية ايقاف التحديثات التلقائية ,تجد أن التحديثات تعمل .
لتفادي حدوث هذه القصة عليك تفعيل حساب الادمين في الويندوز 7 و تسجيل الدخول كـ administrator و تفعيل خاصية ايقاف التحديث التلقائي
adam     
لووووووول .. اي تعيش وتاكل غيرها . آنا ال صارف 7 غيغا بـ 14.500 ليرة فاتورة
وعـ برنامج السيرف انا صارف بين داونلود وابلود 4 غيغا

بئا تعيش وتاكل غيرها
laugh1
ما سمعان بلشعار
لسنا الآفضل ولكننا الوحيدون syriatel & MTN
فواز باراوي     
اخي انا عندي ويندوز 7 وماعندي هالمشكلة بس ممكن تتفحص الجهاز وتتاكد من البورتات المفتوحة هيك ممكن تشوف البرنامج اللي فاتح بورت وتسكرو وتاكد من ان جهازك غير مخترق