حوت برامج

39

42,011

حصريا برنامج قوي يكشف باسوورد اي شبكة وايرلس و باسورد Dsl

بسم الله الرحمن الرحيم
اقدم لكم

Wireless WEP Key Password Spy

تستطيع ان تكشف رقم دي اس ال طريقة كشف باسورد اي شخص عنده شبكة لاسلكيه ال دي أس ال وايرلس مع هذا برنامج

اقوى برنامج لفك واكتشاف الباسورد للشبكات اللاسلكية سهل الاستخدام

ترون بالصورة فقط اضغط على ايجاد الشبكات وسيبداء عملة على الفور البرنامج لا يحتاج لتسجيل

احيانا يكون لكل جهاز رقم 1234567890 ونفس الاسم والباسوورد

برنامج يقوم بإيجاد WEP Key للشبكات الويرليس والباسورد
صوره للبرنامج بعد ايجاد كافة البيانات

معلومات حول البرنامج :

Wireless WEP Key Password Spy will instantly recover all WEP keys and wireless network passwords that have been stored on your computer. To get started, click "Find Wireless WEP Keys". It will then display the adapter GUID and all recovered information associated with it including the wireless network name (SSID), the encryption type (WEP 40, WEP 104, or WPA-PSK), and the WEP key associated with each network

للتحميل

اضغط هنا

[URL="http://s1.liitt.us/uvnfn42uavzr"][/URL]

التعليقات (3)

o-kazzaz     
اخي العزيز كلام الاخ فواز مظبوط لاني انا مجرب فك الباسوورد على الباك ترك ومشي حاله بس على الويندوز غير ممكن وانا متأكد من كلامي عن تجربة شخصية
muhammed_mh     
و الله يا شباب أنا سمعت أنو مافي برنامج بالعالم بيستطيع أنو يفك باسورد الويرليس .. أظن كلام أخي فواز صحيح ..
فواز باراوي     
اخي من دون ماجرب مالح يشتغل يوجد بعض البرامج التي تفك كلمة السر لكن لها انظمة مثل اللينوكس والباك تراك واغلب هذه البرامج بتجبلك الكلمات المخزنة على الجهاز فقط