أجدد موقع تواصل اجتماعي منافس الفيسبوك الجديد
سؤال 1 : ما هو موقع Wazzub ؟
جواب : Wazzub هو موقع اجتماعي جديد مثل الفايسبوك وتويتر. موقعنا يستخدم بالضبط نفس التكنولوجيا مثل جوجل مع بعض الاضافات .

سؤال 2 : بماذا سأستفيذ منه ؟
جواب : موقع Wazzub موقع ربحي تستطيع من خلاله جني الكثير من المال ، أول خطوة هي التسجيل لكي يزيد عدد المستخدمين فيه ومن ثم ستعرف كيف تبني مستقبلك مع هذه الشبكة.
سيتم دفع 50 % من جميع الأرباح على الأعضاء. و 50 % الأخرى تذهب إلى المساهمين الذين يستثمرون الكثير من المال لجعل WAZZUB يحدث. ويصبح ثورة المواقع

سؤال 3 :بعد التسجيل ، ما هو المطلوب مني ، هل سأضغط على الإعلانات أم سأشتري شيئا ما ؟
جواب : كل ما عليك هو التسجيل فقط ، ولن يطلب منك لا الضغط على إعلانات ولا تنزيل برامج ولا شراء أي شيء.

سؤال 4 : إدا كنت سأجني المال من هذه الشركة ، فما هي مداخيلها هي أصلا ؟ !
جواب : قبل أن أجيبك على هذا السؤال ، انت تعرف موقع الفيس بوك و تويتر و محرك البحث الشهير جوجل وكلنا نستخدمهم هل دفعت لهم في يوم من الأيام ، طبعا لا ،، ولكن لأنهم يضمون ملايين المستخدمين مثلي ومثلك أصبحوا يجنون من ورائنا العديد من المال ،، ولكن دون أن يدفعوا لنا شيئا ، أما موقع wazzub فهو مختلف تماما وستعرف كل شيء في حينه.

سؤال 5 : ادا كيف سأجني أنا المال من موقع Wazzub؟
جواب : كما قلت سابقا فموقع Wazzub سيكون موقع اجتماعي ينافس الفيس بوك و المواقع الأخرى ، وكل ما يريده الآن هو جمع أكبر عدد من المستخدمين .

سؤال 6 : متى سيدفع لي موقع Wazzub ؟؟
جواب : الموقع سيفتح رسميا يوم 9 أبريل ،، لدى يجب على أي شخص أن يقوم بالتسجيل حاليا ،، و جلب أكبر عدد من الأشخاص ليتسجلوا تحته ويكون شبكة خاصة به ،، وعند فتح الموقع سيقوم بإرسال المبالغ الصغيرة على حسابات البنوك الإلكترونية الخاصة بالمستخدمين في حين المبالغ تتم بواسطة شيكات او تحويل بنكي .لابد ان يكون لديك 3 ريفيرال تحتك لتصبح مؤهلا لسحب اضافة
الأموال


و الآن إلى التسجيل

WAZZUB - The Power of "We"!