sedra978

92

20,594

شرح وتحميل أقوى برنامج لاستعادة بيانات هارد ديسك Had disk تغير من ntfs إلى raw ببرنامج get data bac

السلام عليكم
أنتشرت في الأونة الأخيرة مشكلة تحول نظام الملفات للهارد من NTFS الى RAW ويؤدي ذلك الى فقدان كامل لكل البيانات التي على الهارد أو القسم المتحول ولايمكن فتح الهارد الا بعد فرمتته من جديد ولم يعرف للان سبب هذه المشكلة ومن خلال البحث في الانترنيت وجدت ان كثيرا من الناس تعاني من هذه المشكلة ولم يجد أحدا حلا لحد الأن ومن خلال تجاربي على هارد مصاب بنفس الداء توصلت الى افضل طريقة لاسترجاع الملفات من الهارد قبل فرمتته كما كانت من قبل بالحرف وكأنك تنسخها بالملف والمجلد ((طبع)) ولا يمكن استرجاع الملفات بنفس الدقة اذا فرمت الهارد بعد توقفه عن العمل
وسنستعمل برنامج اسمه GetDataBack for NTFS 4.00 أو GetDataBack for FAT 4.00 وهما نفس البرنامج ولكن كل واحد لنوع ملفات ((يعني حسب نوع ملفات الهارد المصاب سابقا )) اما NTFS أو FAT32 والبرنامجين موجودين معا بحجم 5 ميغا على هذا الرابط المباشر :
http://www.multiupload.com/NM6LGSFRKN
البرامج تعمل على كل أصدارات ويندوز حتى ويندوز7
وطبعا يجب وصل الهارد على جهاز شغال ويجب تجهيز مساحة لحفظ البيانات التي سنسترجعها لاننا لن نستطيع الحفظ على نفس الهارد الذي نعالجه حاليا
اولا نصب البرنامج المناسب لك و ادخل له مفتاح التفعيل ثم أفتحه وأضغط على next

والان يجب أختيار الهارد المصاب سيظهر لك هاردين هارد الجهاز الذي نعمل عليه والهارد المصاب وتحت كل واحد أقسامه كما في الصورة أختر وأضغط next

الان سيتظهر نافذة بدأ الاسترجاع ويمكنك معرفة الوقت التي ستستغرقه العملية من عداد الوقت وهو حسب مساحة الهارد

بعد الانتهاء ستظهر نافذة أضغط next

والان ستظهر المجلدات والملفات المسترجعة حدد الذي تريد حفظه منها وأضغط على copy كما في الصورة

وهنا سنختار مكان الحفظ ويجب مراعاة وجود مساحة كافية

وهكذا نكون انتهينا من الاسترجاع الكامل بقي عليك ان تفرمت الهارد وتنسخ عليه ملفاتك مثل ما كانو
أرجو أن تساعد هذه الطريقة أصحاب البيانات الهامة
أنتهى الشرح

التعليقات (17)

حامل المسك     
بارك الله فيك اخي العزيز

شكرا لك ........... الله يجزاك خير
بس فيه سؤال لوتكرمت وهو:
اذا كان المحذوف هو أقسام هاردسك ((للابتوب )). كيف يكون الاسترجاع ؟ بمعنى هل يتطلب اخراج الهاردسك وجعله هاردسك خارجي لجهاز آخر أم ماهي الطريقة الأسهل والاسلم ؛علما اني لم اهيئ الهارد الى الان أرجو افادتي ولو سمحتو في اسرع وقت ممكن ؟؟؟؟؟
منتظر ردكم وجزاكم الله خير
medo S     
شكرا جزاك الله خيراعنا
احمد شحادة     
جزاك الله خيرا
لولو سويدان     

جزاك الله كل خير

anas_amt     
أشكرك لوضعك أخر إصدار لهذا البرنامج الرائع جدا

get data back
هو البرنامج الاول عندي
fadi jamous     
بارك الله فيك اخي زهير والله يعطيك الف عافية على هالرد الجميل
حسام الراوي     
بارك الله فيكم جميعا
الزعيم بدر     

taha_AG     
بارك الله فيك اخي العزيز
عمار خولاني     
مشكووووووووور
كرم     
شي رائع فعلا" شكرا" كتير
زهير طه     
هذه المشاركة الثانية لي في هذا الموضوع لأكرر شكري للأخ سعيد على البرنامج
بعد أن كنت أهملته لسنوات لأنني أخذت نظرة سيئة عنه من الاصدارات القديمة و لكن الآن تمام التمام
و أيضاً أحببت أن أضيف روابط مباشرة للبرنامج من الشركة الأم

GetDataBack for NTFS 4.0
الحجم 4 م ب
تحميل الآن
الكراك
Name  : Yannick BEROUL
Serial: H3MKHZUXC3CLKDEC12VABC9PHVE

GetDataBack for FAT 4.0

الحجم 4 م ب
تحميل الآن
الكراك
Name  : Yannick BEROUL
Serial: GAWFHR5CS4RQ9Z2D6XC4UPYVR9

و أضيف هذه الصورة التوضيحية للخيارات التي تظهر في بداية البرنامج و من المفيد التقيد بها

عماد الدين السقا     

مشكور يا غالي

برنامج غاية في الروعة

تقبل تحياتي

ARGUS     

برنامج رائع

sedra978     
الله يسلمكن يا شباب على المتابعة والمشاركة الطيبة
أما بالنسبة لسؤال أخي زهير عن أسماء الملفات بالعربية فلا يوجد أي مشكلة وكل شي رجع بأسمائه 100%