firehorse

118

24,066

شرح برنامج SkyNet.Data بالكامل

هذا التحميل مأجور ويمكنك الأشتراك للأستفادة منه لكن هناك الكثير من الملفات التي من الممكن ان تحمله بشكل مجاني والتحميل حسب الوقت فكل ساعة أو وقت يبدأ تحميل ملف جديد حيث يوجد بالبرنامج القائمة بالبرامج التي من الممكن تحميله ووقت التحميل البرنامج صراحة رائع ويعمل على ويندوز 7
المميز أن جميع الملفات تستطيع الأستفادة منه

سكاي نيت داتا اول قناة رقمية فضائية أولى في العالم من هذا النوع

ما هي قناة Sky Net Data ( القناة الرقمية الفضائية الاولى بالعالم ) ؟

تتيح لك قناة SkyNet.Data مشاركة ملفاتك مع الاخرين ويتم استقبال هذه الملفات عن طريق اللاقط "الدش" بدون انترنيت حيث يتم توجيه الصحن اللاقط نحو قمر Eutelsat W3A @ 7° East تردد 10928 " PID 2485 طبعا الإبرة عادية كإبرة التقاط العرب سات والنايل سات" ثم يتم توصيل الدش أو اللاقط على كرت ريسيفر مركب على جهاز الكمبيوتر ثم يتم تحميل البرنامج الخاص بخدمة SkyNet.Data , إذا كانت جميع الإعدادات صحيحة يجب أن تظهر في برنامج SkyNet.Data قائمة فيه جميع المواد التي يمكنك تحميلها على جهاز الكومبيوتر الخاص بك بدون الاتصال بالانترنت. .....

تحميل البرنامج

تم اصدار هذه النسخة في 8/4/2009

يجب حذف البرنامج القديم نهائياً عن طريق لوحة التحكم اضافة وازالة البرامج

وتنصيب البرنامج الجديد على مسار جديد لان البرنامج القديم لن يعمل

SkyNet.Data.exe

SkyNet.Data.zip

ملاحظة : يمكن تجريب البرنامج واستقبال الملفات الغير مشفرة بدون ادخال يوزر والباسورد

شرح استخدام البرنامج أو يمكنك مشاهدة الشرح المفصل من على الرابط التالي اضغط هنا

بعد تشغيل البرنامج بدقيقة واحدة تقريباً تظهر الملفات كما في الصورة التالية

ملاحظة مهمة :

يجب اضغط بالماوس على البرنامج او الفلم المراد تحميله حتى ينتقل الى قائمة التحميل

يجب ان يظهر جانب البرنامج بعد الضغط عليه بالماوس دبل كليك ايقونة خضراء مثل الصورة التالية

يجب عليك ملاحظة تاريخ و وقت بث كل برنامج لا يمكن تحميل جميع البرامج الموجودة بالقائمة في وقت واحد

ظهور الايقونة الزرقاء امام البرنامج يعني ان هذا البرنامج يستعد للتحميل

عندما نضغط على زر User Righits تظهر الرسالة التالية والتي تعني أن الحساب غير فعال

للتسجيل يجب عليك الاتصال بالانترنيت مرة واحدة فقط لمدة 20 ثانية ونضغط على Register ويتم وضع اليوزر والباسورد وبعدها يمكنك اغلاق البرنامج وتشغيله بدون تسجيل مادامة الايقونة خضراء

ملاحظة :

يجب عليك تسجيل البرنامج مرة واحدة فقط اذا تكررة عملية التسجيل اكثر من مرة يتوقف البرنامج عن العمل

الإيقونة الخضراء في الصورة التالية

ملاحظة : من لم يعمل معه البرنامج بعد اكمال الاعدادات كما في الشرح عليه ايقاف برنامج مكافح الفيروسات

الإعداد والتشغيل

أولاً إعداد كرت الريسيفر SkyStar 2

يجب توجيه اللاقط على قمر Eutelsat W3A @ 7° East تردد 10928 ويجب عليك إضافة PID 2485 لكرت الريسيفر الخاص بك مثل الصور التالية :

ملاحظة : يجب إضافة PID 2485 كما في الصورة التالية وبدونها لا تستطيع استقبال البيانات

بالضغط على زر الماوس الأيمن على إيقونة كرت الريسيفر يتم تحديد التردد كما في الصورة التالية :

إعداد برنامج الاستقبال

SkyNet.Data

أولا يتم تحميل البرنامج

بعد التنصيب يجب اختيار IP الخاص بكرت الريسيفر ولكل كرت ريسيفر IP خاص

بعد تشغيل البرنامج بدقيقة واحدة تقريباً تظهر الملفات كما في الصورة التالية

ملاحظة مهمة :

يجب الضغط بالماوس على البرنامج أو الفيلم المراد تحميله حتى ينتقل الى قائمة التحميل

يجب ان يظهر جانب البرنامج بعد الضغط عليه بالماوس دبل كليك ايقونة خضراء مثل الصورة التالية

ظهور الايقونة الزرقاء امام البرنامج يعني ان هذا البرنامج يحمل او يستعد للتحميل

عندما نضغط على زر User Rights تظهر الرسالة التالية والتي تعني أن الحساب غير فعال

للتسجيل نضغط على Register ويتم إضافة اليوزر والباسورد

ملاحظة : من لم يعمل معه البرنامج بعد اكمال الاعدادات كما في الشرح عليه ايقاف برنامج مكافح الفيروسات

وأي سؤال أنا جاهز

التعليقات (28)

عبد الرزاق 2012     
=======

كالعادة إبداع رائع

وطرح يستحق المتابعة

شكراً لك

بإنتظار الجديد القادم
دمت بكل خير
رضوان الحارثي     
بارك الله فيك
مدير الصيانة     
ماااااااااااااشاء الله (عبقري وذكي )
firasalsman     
مساء الخير ممكن تقول لي كيف بدي حمل برنامج سكاي نت
firasalsman     
أشكرك على هذ العمل بس كيف بدي حمل برنامج سكاي نت
zooz     
شكراعلى المجهود
al7oot887     

شكرااااااااااااااااااااااا

على الشرح

الكامل

والكمال لله وحده

شكرااااااااااااااااااااا

firehorse     
هلا والله واي شي تاني انا جاهز
TAHA2100     
مشكور ياملك بارك الله بك
firehorse     
أخي مو دائما بصير هيك يعني بعض الملفات لما بدك تعمل تصليح تأكد انو برامج انتي فايروس مفصولة وكمان النت يكون شغال
محمد ابو اسراء     
اسف على الازعاج

انا جربتها واشتغلت تما م التمام

ولكن لى سؤال اخير

التحميل جه عند 93 ووقف عملت له ريباير
ولكن لاجدوى

اسف مرة اخرى
firehorse     
نعم مجانية دائماً الجدول يوضع في البرنامج عندما تفتح البرنامج يظهر أو زيارة الصفحة قائمة البث...محدثة باستمرار ان شاء الله - الصفحة 8 - منتديات سكاي نيت داتا
محمد ابو اسراء     
هل هى مجاية دائما

وكيف اعرف جدول البث
firehorse     
يا أخي مالك بهالحكي كلو انت بس نزل البرنامج وعمل الخطوات الي حطيته في المنتدى وبيمشي الحال الخدمة أصبحت مجانية لم يعد هناك أشتراك
محمد ابو اسراء     
متشكر جدا ولكن كيف اشترك فى الخدمة وما هو الماك ادرس