كرم

84

6,779

تشغيل ملفات mp4

لدي مجموعة ملفات بلاحقة mp4على كرت الذاكرة للموبايل وأريد أن أضع هذه الملفات على سيدي لمشاهدتها على مشغل فيديو سيدي وليس على مشغل ديفيدي وبصراحة جربت على النيرو والأشامبو لكن لم أنجح فهل من طريقة وشكرا" لكم

التعليقات (14)

كرم     
أنا مستغرب انو مشي حالو معك ومعي ما قبل أي ملف mp4 إطلاقا" ومشكور على مرورك
salah10     

الاخ كرم للعلم فقط حولت فلم قصير mp4 بنفس المحول اللي اعطيتك الرابط بتاعو منذ خمس دقائق وحولته الى mpeg وكمان نسخته ببرنامج اشامبو 8 يعني ماشي كل شي ok

كرم     
أخي سعيد حصرا" بدا تكون هي النسخة من النيرو nero-8.3.6.0_asian_lite لأني جربت نسخة نيرو8 ميكرو مامشي حالا وجربت أكتر من النسخة من النيرو مامشي حالا كمان .....يعني حصرا" بدا تكون هي النسخة وبصراحة أنا النت عندي على خط الهاتف لهيك مستحيل يكون فيني حملها وأخي سعيد مشكووووور كتير لأنك فهمت علي شو قصدي ومشكور على جهدك الرائع
كرم     
أخي salah لا يوجد برنامج تحويل صيغ قادر على تحويل ملفات mp4 الى أي صيغة أخرى وهذا البرنامج الي حاطو انتو مابيمشي حالو وشكرا"
sedra978     

الاخ سيدرا قبل النسخ يجب تحويل نظام الفديو من mp4 الى MPEG وبعدين عملية النسخ لأن السي دي العادي ما بياخذ الامتداد MP4 ولهذا نصحت كرم بتحويل النظام اولا بأي محول صيغ فديو ثم النسخ بعد ذلك

بخيار النيرو make video cd يلي عم نحكي عنه يعني أصنع فيديو سيدي يعني مو داتا ويعني النيرو رح يغير لاحقة هل الملفات حتى تعمل على فيديو cd وعلى فكرة ولو حول الملفات متل ما عم تحكي ونسخها على cd ما رح تشتغل
جرب حط فيلم فيديو cd بكمبيوترك وشوف شو فيه ملفات ومجلدات هل المجلدات رح ينشأها النيرو ويحول الفيديو وينسخها
شوف شو مكتوب تحت الخيار يلي عم نحكي عنه:

ترجم رح تلاقي : أنشاء قرص فيديو سيدي من الفيديو الخاص بك ليعمل على مشغل الفيديو سيدي والملفات ستحول تلقائيا الى النوعية المناسبة لتنسخ
salah10     

الاخ سيدرا قبل النسخ يجب تحويل نظام الفديو من mp4 الى MPEG وبعدين عملية النسخ لأن السي دي العادي ما بياخذ الامتداد MP4 ولهذا نصحت كرم بتحويل النظام اولا بأي محول صيغ فديو ثم النسخ بعد ذلك

sedra978     
أنا فهمت شو بدك والحل ببرنامج النيرو وأذا ما عندك رفعتلك أحسن نسخة على الاطلاق وعلى الميديا فاير حتى ما تتعذب بالتحميل الحجم 39 ميغا الاصدار : nero-8.3.6.0_asian_lite

الرابط :

http://www.mediafire.com/?2yr1d05n1ba

وهي سيريالات للبرنامج :

CK2K-77MA-978X-9AXX-90AA-6416-K488

EK2K-74EC-9K0E-MA4X-73X9-6K04-6334

6K2K-5K4K-9896-KA0X-AXA7-214X-8AM2

الطريقة :

بعد تنصيب النيرو شغله :

salah10     

حبيبي كرم 4 شيرد موقع معروف على كل حال افتح الرابط اضغط اولا تنزيل الان تفتح نافذة جديدة تلاحظ خلالها عداد الثواني بالتنازل وخلال عشرة ثواني تظهر فقرة انقر الان لتنزيل الملف فقط اضغط على الوصلة ويتم التحميل

كرم     
كيف يتم تحميل برنامج salah10 ماني عم أعرف اتعامل مع الموقع
Hisham_khateeb     
حقك علي
اخي لازم تحول الصيغة من شان تشتغل على الفيديو أو الديفيدي أو المشغل
لأنو ما بيقرأ صيغة الMp4
لازم تكون صيغتون MPEG أو AVI
وفيك تحول الصيغة على برنامج Format Factory
المقدم من الأخ فراس الأحدب في الموضوع التالي:
http://www.tahasoft.com/vb/showthread.php?t=1910

وأي خدمة نحن جاهزين
salah10     

أخي العزيز كرم لا أعتقد ان بالامكان تشغيل فديو وفق نظام mp4 على مشغل فديو سي دي عادي بل على مشغل دي في دي الا في حالة واحدة وهو تحويل نظام الفديو من mp4 الى مثلا MPEG وحينها تستطيع نسخه على سي دي عادي بأستخدام مثلا برنامج اشامبو للنسخ لأنه بسيط واذا رغبت بمحول نظام فديو فعندي محول من نوع محمول ,وهذا هو الرابط

http://tinyurl.com/38pfdxx
كرم     
شو صار معكون ياجماعة الخير بحاجة الو ضروري
كرم     
يأخي الكريم أنا لأريدتشغيله على الكمبيوتر أنا أريد تشغيله على مشغل ديفيدي وشكرا" لك
Hisham_khateeb     
أخي الكريم
نصيحة مني إلك
أي فيديو تريد تشغيله شغله على برنامج K-lite
فهو الأفضل في هذا المجال بسبب الصيغ التي يستطيع فتحها

ولتحميل الإصدار الأخير من البرنامج اضغط هنا

صورة عن البرنامج: