برنامج محاسبة ورواتب وأجور و إدارة المطاعم و الأصول الثابتة

برنامج الخازن للمحاسبة و المستودعات من اعرق برامج محاسبة
ومستودعات
الخازن دوت نت للمحاسبة والمستودعات :
بلبي الخازن بيئة العمل الإداري والمحاسبي الحديثة، بدءً من تسجيل العمليات ثم ترحيلها (داعماً مختلف إجراءات الرقابة الخاصة بهذه العمليات)، إلى توليد التقارير التفصيلية والتحليلية التي تسهل مهمة المحاسبين وتساعد المدراء على اتخاذ القرارات مع الحفاظ على سرية البيانات.
الخازن لايت :
إصدار مبسط من نظام الخازن للمحاسبة والمستودعات موجه للشركات صغيرة الحجم ويلبي متطلبات بيئة العمل البسيطة ويدعم مختلف العمليات المحاسبية (من القبض والدفع) إضافة إلى إدارة المستودعات المتعددة.
يقدم الخازن لايت ميزات متعددة تتناسب مع طبيعة العمل البسيط :
1. تسجيل اليومية وكل عمليات القبض والدفع.
2. شوفات لأرصدة الزبائن والموردون.
3. تقارير عن أرصدة الحسابات وحركة الصندوق.
4. تسجيل كافة أنواع الفواتير.
5. ضبط عمليات المناقلة بين المستودعات.
6. تقارير تفصيلية عن حركة الأصناف.
7. تحديد ربح كل صنف من الفاتورة عند البيع وربح الفاتورة ككل.
8. جرد المستودعات بطرق مختلفة.
9. نقاط البيع و البار كود.
10. إعداد قائمة الدخل وقائمة المركز المالي . الميزانية الختامية.

برنامج الصيدليات :
1. قاعدة بيانات مزودة بأكثر من 10000 صنف دوائي مع معلومات العبوة والشكل والتركيب والاستطباب، إضافةً إلى المستحضرات التجميلية وأصناف أخرى، مع إمكانية تحديثها.
2. واجهة مرنة مخصصة لنقاط البيع تساعدك على القيام بعمليات المبيعات ومردوداتها بسهولة مع الاستفادة من الجهاز الماسح في تسريع عملية البيع مع تقارير كاملة لإجمالي المبيعات ورصيد الصندوق والشيكات وجميع أنواع بطاقات الاعتماد فيزا، ماستركاد.
برنامج الرواتب والاجور (شؤون الموظفين و الموارد البشرية):
هو نظام لإدارة الموارد البشرية من أرشـفة لذاتيات العاملين وتطـور أدائهم الـوظيـفـي إلى ضبط ساعات دوام الموظفين وإجازاتهم وحساب رواتبهم ...الخ، ويتعامل النظام مع مختلف تجهيزات ضبط الدوام، وبإمكانه التخاطب مع نظام الخازن للمحاسبة والمستودعات
يقدم الخازن للموارد البشرية ميزات متعددة تتناسب مع بيئة العمل الحديثة :
1. إعداد سجلات بأسماء الموظفين.
2. تصنيف الموظفين حسب أقسامهم ورتبهم الوظيفية.
3. تحديد أيام وساعات الدوام الفعلية إضافة لأيام العطل الرسمية والأسبوعية.
4. إمكانية إعداد عدة نماذج لاحتساب الرواتب .الإضافات . المكافآت والاقتطاعات.
5. تسجيل حركة دخول وخروج الموظفين.
6. التعامل مع أجهزة تسجيل البصمة وبطاقات الدخول والخروج.
7. إمكانية استيراد دوام الموظفين من برنامج الإكسل.
8. إمكانية تقسيم اليوم إلى ورديات تختلف في نماذج احتساب ساعات الدوام.

برنامج المطاعم:
يخدم النظام المطاعم التي تعمل بنظام الطاولات والمطاعم التي تعمل بنظام التوصيل للمنازل إضافة لمطاعم الوجبات السريعة، والمقاهي.
يقدم الخازن للمطاعم ميزات متعددة
1. تسجيل الطلبات ضمن المطعم وخارجه إضافة إلى الضيافة وحجوزات الزبائن .
2. تسجيل الطلبات ضمن المطعم وخارجه إضافة إلى الضيافة وحجوزات الزبائن .
3. تحديد ربح كل صنف من الطلب وربح الطلب ككل.
4. إمكانية دمج عدة طاولات معا.
5. مراقبة الدفاتر المسلمة للمشرفين واحتساب عمولتهم بناء على طلباتهم.
6. تعديل الطلب بعد تخزينه وإمكانية إلغائه دون أن يؤثر ذلك على الحسابات.
7. التحكم بعمل الكاشيير من خلال الصلاحيات الممنوحة له.
8. طباعة الفواتير وضبط حركة الصندوق.

برنامج الصيانة و ادارة الكفالات :
نظرا للدور الحيوي الذي يلعبه قسم الصيانة في الشركة لتأمين خدمة ما بعد البيع لعملائها فقد طورنا نظام الخازن للكفالات ليكون الحل الأمثل لإدارة عمليات الكفالات وربط عمل قسم الصيانة مع النظام المحاسبي للشركة ككل.
نظام الكفالات موجه لـ :
1. أقسام الصيانة في أي شركة مهما كانت طبيعة عملها.
2. صالات ومحلات بيع الموبايلات المختصة بالصيانة.
3. محلات وورشات صيانة القطع الالكترونية والكهربائية.
ميزات نظام الكفالات :
1. - واجهة مرنة وشاملة لتسجيل الأصناف المسلمة من قبل العملاء لقسم الصيانة.
2. تسجيل مراحل عمليات الصيانة للأصناف المعطلة مع إمكانية طباعة تقرير لكل مرحلة.
3. تشكيل فواتير خاصة بالقطع المخرجة من المستودعات من اجل إتمام عملية الصيانة.
4. تقرير نهائي يفصِّل مراحل عملية الصيانة مع إمكانية طباعته.
5. تسجيل الايرادات الناتجة عن تسليم الصنف الذي تم اصطلاحه مع ربطها بسند قيد محاسبي.
6. إمكانية ربط أي أمر صيانة بالدعم الفني الذي قام بعملية الصيانة.
برنامج الأصول الثابتة :
يستخدم لإجراء كافة العمليات على الأصول الثابتة والقيام بعمليات الاهتلاك عليها وفق الطرق المحاسبية القياسية، مع نظام عهدة شخصية يربط الأصل بالموظف الذي استلمه، إضافة إلى ربطه بمكان تواجده لإحكام عملية الرقابة على الأصول الثابتة.
يقدم الخازن للأصول الثابتة ميزات متعددة لإدارة أصول الشركة منها :
1. استعمال نظام الترقيم العشري لترميز الأصول بحيث يقوم النظام آلياً بتحسس المستوى الهرمي والتمييز بين الأصل الرئيسي والفرعي.
2. ســجل خاص بكل أصل يتم فيه تسجيل كافة المعلومات عن الأصل إضافة إلى العمليات المجراة عليه: صيانة، تطوير، بيع ...الخ
3. تصنيف الأصول ضمن مجموعات متنوعة، بحيث تتمتع كل مجموعة بحقول وميزات خاصة حسب نوع الأصل.
4. إجراء كافة العمليات على الأصول الثابتة: تسليم، استلام، مناقلة، إصلاح، إضافة، إهتلاك ...الخ.
5. القيام بعمليات الاهتلاك على الأصول الثابتة وفق الطرق المحاسبية القياسية: القسط الثابت، المتناقص، المتزايد ...الخ.
نظام عهدة شخصية يربط الأصل بالموظف الذي استلمه، إضافة إلى ربطه بمكان تواجده لإحكام عملية الرقابة على الأصول الثابتة
لزيارة الموقع

http://www.alkhazensoft.com