4ship

0

746

الآن تسوق فى الصين وأمريكا وسوف نقوم بالشحن إليك

أصبح التسوق فى الصين وأمريكا سهلا مع فورشيب .. أشترى من أشهر المواقع العالمية أمازون .. إيباى .. على أكسبرس .. تاوباو وغيرها الكثير من المواقع للتسوق أون لاين .
من خلال أربع خطوات فقط :
· سجل فى فورشيب لتحصل على عنوانك الخاص
سجل لدينا في فور شيب واحصل على عنوان صندوقك الخاص في الصين وامريكا ثم تسوق اون لاين وارسل مشترياتك على عنوان صندوقك في فور شيب أو اختر خدمة وسيط ودعنا نقوم بالشراء بالنيابة عنك .

· أستلام المشتريات
عند استلامنا لمشرياتك سنقوم باعلامك عبر البريد الالكتروني ، ونقوم بادخال بيانات شحنتك ، كما نفحص مشترياتك للتأكد من عدم وجود أي ضرر ونرسل لك صوراً لمشترياتك للإطلاع عليها، مع العلم في حالة الضرر فإن عملية استرجاع المنتج سريعة وسهلة

· تجميع الشحنات أو أرسالها فى الحال
عند تعدد مشترياتك يمكنك اختيار تخزين المشتريات لمدة تصل إلى 60 يوم مجانا . وعند اعلامنا برغبتك في ارسال الشحنات نقوم بجمع مشترياتك من المتاجر المختلفة في شحنة واحدة والتي ستوفر لك ما يصل إلى 85% من قيمة الشحنات. كما أن لدى فور شيب علاقة وطيدة مع شركات الشحن العالمية مما يمكنك من الحصول على أقل الأسعار .

· أرسال شحناتك
تتوفر لك عدة خيارات للشحن ومنها الشحن السريع حيث تصل إليك شحناتك خلال 3-5 أيام عمل ، كما يمكنك متابعة كل شحناتك عبر شبكة الإنترنت أو الهاتف المحمول مع معرفة حالة شحنتك في اللحظة الحالية.

كل ما عليك فقط تسوق أشهر المواقع العالمية ثم التسجيل فى الموقع لتصلك مشترياتك

فورشيب تسوق أون لاين من الصين وأمريكا مع أفضل عروض الشحن

لمزيد من المعلومات :
http://4-ship.com/ar/?sherihan تصفح موقعنا
أو راسلنا على الإيميل sherihan@4-ship.com للإجابة على أستفساراتك

التعليقات (0)